from جريدة الرأي المغربية - Alraiy.com - Wallflux Atom Feed http://ift.tt/2qGi2gX
via IFTTT
ولدك ممربيش تهجم حتا على بيت الله ... ولدك طاغي.اطلب حقو احنا معاه انسندوه كلنا مغاربة.الخطبة ديال الجمعة انا سمعت ليها فيها غير النهي على الفتنة.كلام الله ورسوله
الزفزافي.كلب من كلاب الجزائر يستحق الاعدام على خيانة الوطن ومس بشرف امهات المغاربة
ولدك خاصو تربية على المواطنة والاخلاق والتربية الدينية
الناس لي كانو مع الحراك من الاول نساحبو حيت بان ليهم ان زفزافي الغرض ديالو ليست اجتماعية .
صرخي اعودي صرخي الله اخلها تربية ربيتي داك الحمار الخاسر
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire
وَلَقَدْ خَلَقْنَا الإِنسَانَ وَنَعْلَمُ مَا تُوَسْوِسُ بِهِ نَفْسُهُ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ
إِذْ يَتَلَقَّى الْمُتَلَقِّيَانِ عَنِ الْيَمِينِ وَعَنِ الشِّمَالِ قَعِيدٌ
مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ
وَجَاءَتْ سَكْرَةُ الْمَوْتِ بِالْحَقِّ ذَلِكَ مَا كُنتَ مِنْهُ تَحِيدُ