mardi 28 mars 2017

‎جريدة الرأي المغربية - Alraiy.com‎ shared a link.

جريدة الرأي المغربية - Alraiy.com:
Anwar Anwaritto:
إلى الذين يتمنون أو يتخيلون أن حزبنا سينقسم أو يدفن فهو مخطئ، القرارات و المواقف الصعبة لا تزيد إلا من تلاحمنا و تضامننا و تعاوننا و دفعنا نحو تقديم الأصلح لهذا الوطن.
حبيبة الرحمان:
تبا للسياسة التي تجعل الأشخاص ينبطحون يسايرون ينافقون يبيعون دممهم من أجل المناصب والامتيازات.أحس بالحسرة والاستياء وانا ارى أولئك( الزعماء )) يتسابقون من أجل نيل المناصب ...سقطت الأقنعة...أعترف الآن أنني كرهت السياسة ووضعت عهدا على نفسي أن لا ادهب إلى صناديق الاقتراع بعد اليوم ...لكي لا ازكي هدة المسرحية الفاشلة...
 1
Amine Amine:
لقد هذا الدرويش ديال العثماني " كاليتيم في مأدبة اللئام " لماذا لا ينسحب هو أيضا ؟؟؟ وصدق الأخ El Azri Abdelaziz حين كتب قبلي : (( أن الشعب بواكم المرتبة الأولى وانتم تنازلتم عن تحمل المسؤولية بصفتكم المتصدرين لنتائج الانتخابات بارغامكم على قبول احزاب في التشكيلة الحكومية رغما عنكم مما يعني أن قراراتكم متحكم فيها وليست مبنية على التوافق ان الذي يتبوء الانتخابات لا يتحكم فيه فيمن يشاركه من الأحزاب في تشكيل الحكومة بل يكون حكومة مبنية على توافقات وهذا ما لم يحصل لهذا من اعطوكم أصواتهم غير راضين على تخريجاتكم . لذا فقد فقدتم جزء من مصداقيتكم . أتمنى أن تتداركوها خلال برامج اجتماعية واقية والعمل على الرفع من القدرة الشراءية لعامة المواطنين بمن فيهم متقاعدي القطاع العام الذين حرمتهم حكومة السيد عباس الفاسي من الاستفادة المقررة للموظفين والسادة الوزراء ابتداء من ماي 2011 وقدرها 600 درهم شهريا . إن من شأن الرفع من القدرة الشراءية سيحفز المواطنين على الاستهلاك . والاستهلاك يحرك العجلة الاقتصادية واذا تحركت العجلة الاقتصادية لا يبقى هناك من يشتكي من انعدام الرواج التجاري السائد اليوم ))
El Azri Abdelaziz:
أن الشعب بواكم المرتبة الأولى وانتم تنازلتم عن تحمل المسؤولية بصفتكم المتصدرين لنتائج الانتخابات بارغامكم على قبول احزاب في التشكيلة الحكومية رغما عنكم مما يعني أن قراراتكم متحكم فيها وليست مبنية على التوافق ان الذي يتبوء الانتخابات لا يتحكم فيه فيمن يشاركه من الأحزاب في تشكيل الحكومة بل يكون حكومة مبنية على توافقات وهذا ما لم يحصل لهذا من اعطوكم أصواتهم غير راضين على تخريجاتكم . لذا فقد فقدتم جزء من مصداقيتكم . أتمنى أن تتداركوها خلال برامج اجتماعية واقية والعمل على الرفع من القدرة الشراءية لعامة المواطنين بمن فيهم متقاعدي القطاع العام الذين حرمتهم حكومة السيد عباس الفاسي من الاستفادة المقررة للموظفين والسادة الوزراء ابتداء من ماي 2011 وقدرها 600 درهم شهريا . إن من شأن الرفع من القدرة الشراءية سيحفز المواطنين على الاستهلاك . والاستهلاك يحرك العجلة الاقتصادية واذا تحركت العجلة الاقتصادية لا يبقى هناك من يشتكي من انعدام الرواج التجاري السائد اليوم .
Roseiy Achly:
ما هو الفرق بين العهد السابق و هذا العهد الجديد بخصوص انضباط الوزراء, بمعنى آخر لماذا أصبح الوزراء ورؤساء الأحزاب ضاصرين أكثر من اللازم
Soubaibi Rachid:
ليس تحالف بل وزيعة
مسافر بلا عنوان:
العثماني كيقفقف او الكلام هارب ليه او الترعيدة طززززززز الخراي الاخر
محمد الحسني:
اهانة شعب . (بناشي)


from جريدة الرأي المغربية - Alraiy.com - Wallflux Atom Feed http://ift.tt/2ouA8wS
via IFTTT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

وَلَقَدْ خَلَقْنَا الإِنسَانَ وَنَعْلَمُ مَا تُوَسْوِسُ بِهِ نَفْسُهُ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ

إِذْ يَتَلَقَّى الْمُتَلَقِّيَانِ عَنِ الْيَمِينِ وَعَنِ الشِّمَالِ قَعِيدٌ

مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

وَجَاءَتْ سَكْرَةُ الْمَوْتِ بِالْحَقِّ ذَلِكَ مَا كُنتَ مِنْهُ تَحِيدُ