vendredi 9 mars 2018

الجزائر 24 ترفع الستار عن أبرز أحداث مسلسل “الخاوة 2 “

يعود المسلسل الجزائري الذي لاقى رواجا كبيرا في جزءه الأول الموسم الماضي، “الخاوة”، ليضرب موعدا جديدا مع المشاهد الجزائري، بتفاصيل مثيرة وممثلين جدد أبرزهم الممثل العالمي سليمان دازي.

وتبرز شخصيات جديدة في “الخاوة “، الذي يبث في موسمه الثاني بعد نجاح الجزء الأول. حيث تلتحق الممثلة التي تألقت في سلسلة “عاشور العاشر”، ياسمين عماري، الذي تقمصت فيه الدور الثاني زوجة عاشور العاشر ولقيت نجاحا لافتا.

كما تشارك في المسلسل الفنانة سهيلة معلم التي ستصنع المفاجأة بالشخصية المثيرة والغامضة التي ستؤديها في المسلسل.

كما ستعرف السلسلة رحيل الممثل الذي ساهم في نجاح الجزء الأول بشكل كبير حسان كشاش، وذلك بعد الخلاف الذي نشب بينه وبين صاحب السيناريو، بعدما اشترط أن يبقى الشخصية البارزة التي تحرك أحداث المسلسل وهو الأمر الذي رفضه السيناريست الذي اعتمد في الجزء الثاني من “الخاوة “، على إبراز قصص كثيرة مثيرة ما دفع حسان كشاش للانسحاب وسيكتفي بالظهور في الحلقة الأولى فقط

وسيفاجيء السيناريو المشاهد، بعدما تم اشراك الممثل العالمي ، سليمان دازي وهو الممثل الفرانكو-جزائري، الحائز على جائزة أحسن ممثل في للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش المغربية.

وسيشهد المسلس نقلة من حيث السيناريو واماكن التصويرة المتعددة التي ستوسع من دور المسلسل في توسع جزائري يشبه أحداث الدراما التركية.

وستكون أحداث مسلسل الخاوة من أبرز الأعمال التي ستستقطب المشاهد عبر قناة “الجزائرية وان”، حيث ستنافس كبرى الإنتاجات الرمضانية من خلال مشاهد جديدة وأليات تصوير فريدة من نوعها.

The post الجزائر 24 ترفع الستار عن أبرز أحداث مسلسل “الخاوة 2 “ appeared first on الجزائر 24.



from الجزائر 24 http://ift.tt/2DfSLvj
via IFTTT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

وَلَقَدْ خَلَقْنَا الإِنسَانَ وَنَعْلَمُ مَا تُوَسْوِسُ بِهِ نَفْسُهُ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ

إِذْ يَتَلَقَّى الْمُتَلَقِّيَانِ عَنِ الْيَمِينِ وَعَنِ الشِّمَالِ قَعِيدٌ

مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

وَجَاءَتْ سَكْرَةُ الْمَوْتِ بِالْحَقِّ ذَلِكَ مَا كُنتَ مِنْهُ تَحِيدُ