mercredi 15 novembre 2017

رحماني يتهم رجل أعمال جزائري بتأجير موقع مغربي من أجل الاساءة إليه

سجّل صحفيو قناة النهار تضامنهم مع المدير العام للقناة أنيس رحماني، بعد أن أن تناول أحد المواقع الاخبارية مساعي انيس رحماني للحصول على بطاقة إقامة في فرنسا، زيادة على اتهامه بامتلاك ثروة بعد تأسيسه للجريدة التي تعتبر ذات انتشار واسع في الجزائر .

وفي رد فعله حول المعلومات التي نقلها الموقع المغربي ، ذكر محمد مقدم الذي يحمل اسم انيس رحماني ان ” موقعا مغربيا بالاستعانة بقلم صحفي جزائري وبدعم من رجل اعمال معروف في الساحة الوطنية، يشنون حملة قذف في شخصي” دون ان يتعرض لاسم الاطراف التي تهاجمه.

وعبّر عدد من الصحفيين عن مساندتهم لأنيس رحماني، حيث قال  الصحفي رياض بن عمر وهو احد الصحفيين الذين برزوا في قناة النهار ” رغم أنني غادرت القناة منذ ثلاث سنوات؛ إلا أنني أشهد لك حبك لوطننا الغالي وحرصك على أن لا تُمس ولا ذرة من ترابه” .

نفس الموقف سجله الصحفي ياسر لعرابي اين اشار في تغريدة على تويتر ” خزعبلات وتفاهات ينشرها البعض عن انيس رحماني، للتذكير فقط أن الزميل أنيس رحماني لم يهرب من الجزائر أيام كان مهددا بالإرهاب وبقي من الصحفيين القلائل الذين يواجهونه .. لا أدري أين كان هؤلاء “.

وبدوره استهجن الصحفي بلال كباش هذه الحملة التي تشن في حق المدير العام لقناة النهار حيث اقل ” تكالب كبير تعرض له الزميل والأخ أنيس رحماني …أموال كبيرة صرفت لضربه كان الأحسن أن تذهب للضرائب، أشهد أنه رجل .فحل ووطني وبيناتنا الميدان ” .

التدوينة رحماني يتهم رجل أعمال جزائري بتأجير موقع مغربي من أجل الاساءة إليه ظهرت أولاً على الجزائر 24.



from الجزائر 24 http://ift.tt/2ijnMXS
via IFTTT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

وَلَقَدْ خَلَقْنَا الإِنسَانَ وَنَعْلَمُ مَا تُوَسْوِسُ بِهِ نَفْسُهُ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ

إِذْ يَتَلَقَّى الْمُتَلَقِّيَانِ عَنِ الْيَمِينِ وَعَنِ الشِّمَالِ قَعِيدٌ

مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

وَجَاءَتْ سَكْرَةُ الْمَوْتِ بِالْحَقِّ ذَلِكَ مَا كُنتَ مِنْهُ تَحِيدُ