mercredi 13 mai 2020

فيروس كورونا.. هل الإبداع التلفزيوني والسينمائي في خطر؟

المسلسلات الرمضانية تملأ الشاشات والجمهور محجور في المنازل، كيف تم تصوير هذه المسلسلات في زمن الحجر؟ كيف سمح لشركات الإنتاج بالعمل فيما منعت المهن الأخرى من العمل؟ كيف تمت حماية العاملين أثناء التصوير؟ هل الدراما الرمضانية من الحاجات الأساسية للحياة؟ المهرجانات السينمائية العريقة ألغيت أو أجلت بينما المسلسلات الرمضانية لم تتاثر، يطرح توفيق مجيد هذه الأسئلة على الممثلة المصرية بشرى رزة، والممثلة اللبنانية أنجو ريحان والمخرج التونسي إبراهيم اللطيف، والمخرج المغربي هشام الجباري.

from https://ift.tt/2SYBW2Q
via IFTTT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

وَلَقَدْ خَلَقْنَا الإِنسَانَ وَنَعْلَمُ مَا تُوَسْوِسُ بِهِ نَفْسُهُ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ

إِذْ يَتَلَقَّى الْمُتَلَقِّيَانِ عَنِ الْيَمِينِ وَعَنِ الشِّمَالِ قَعِيدٌ

مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

وَجَاءَتْ سَكْرَةُ الْمَوْتِ بِالْحَقِّ ذَلِكَ مَا كُنتَ مِنْهُ تَحِيدُ