1
2
1
1
from جريدة الرأي المغربية - Alraiy.com - Wallflux Atom Feed http://ift.tt/2rwB09G
via IFTTT
كل من أكل ونهب مال الشعب اللهم خد لنا الحق منه في صحة وأولاده وعذبهم في حياتهم واجعلهم في الذرك الأسفل من النار واللهم تقبل دعائنا في هذا الشهر الكريم وحسبي الله ونعم الوكيل يا حكومة العار الفاسدة الفاسقة ونعلكم الله إلى يوم الدين و الصلاة والسلام على سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام .1
2
المأبد انشاء الله1
خصوا اوساع الزك ديالو يا قواد الإنفصالين1
Mazal harab
Ghir lakdob
هو من سلم نفسه
حسبي الله و نعم الوكيل حارب ا الحكومه و ليس الشعب
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire
وَلَقَدْ خَلَقْنَا الإِنسَانَ وَنَعْلَمُ مَا تُوَسْوِسُ بِهِ نَفْسُهُ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ
إِذْ يَتَلَقَّى الْمُتَلَقِّيَانِ عَنِ الْيَمِينِ وَعَنِ الشِّمَالِ قَعِيدٌ
مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ
وَجَاءَتْ سَكْرَةُ الْمَوْتِ بِالْحَقِّ ذَلِكَ مَا كُنتَ مِنْهُ تَحِيدُ