4
1
3
from ألف بوست - alifpost - Wallflux Atom Feed http://ift.tt/2s5sMmb
via IFTTT
لقد تعرضت الافتتاحية نفسها منذ ساعات لمنع في الفايسبوك بسبب قيم أطراف مخزنية بالاعتراض عليها، الرجاء اقتسام هذا الرابط في انتظار تحويل كتابات ألف بوست الى مادة مصورة أو صوتية في اليوتوب.4
الزفزافي عندو الشجاعة لكن للاسف دار بزاف ديال الأخطاء القاتلة
الاول انه قال : الاستعمار الاسباني ارحم من الاستعمار العروبي
ثانيا قال : بزز من الدولة تحقق المطالب ، لم يكن ذكي هنا و إنقاد وراء الحماس الشعبوي .
ثالثا : حادث اليوم في المسجد ،خطأ ساد ج بسبابو جر حراك الريف لمستنقع الكر و الفر مع المخزن .
رابعا : مدواش بإسم المغاربة كاملين ، كان يمكن يدي تعاطف كل المغاربة و تأييدهم زيادة ان كل التضاهرات مكان فيها حتى علم مغربي .
أيها الشعب المغربي يجب ان تعرفوا ان حرمة المساجد آخر شيء يمكن للمخزن ان يستشيضه؟؟ لو كان يحترم المساجد لما تدخل فيها...وما حملة الاعتقالات العشوائية بالمنطقة إلاّ دليل على هذا ..كيف يعتقل نشطاء كانوا خارج المدينة ويمارسون مهنهم ؟ واعتقالات في امزورن وايث بوعياش ..!!! المخزن لا يريدكم ان تطالبوا بحقوقكم هذا كل ما في الامر والمسجد فقط غلاف لقمع الحراك1
المخزن فعلا هو مأساة هذا البلد ولفتيت والتوفيق نموذجا3
علي بابا والاربعون حرامي
واش أنت بليد راه انفصال منذ الاستقلال ومنذ1958
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire
وَلَقَدْ خَلَقْنَا الإِنسَانَ وَنَعْلَمُ مَا تُوَسْوِسُ بِهِ نَفْسُهُ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ
إِذْ يَتَلَقَّى الْمُتَلَقِّيَانِ عَنِ الْيَمِينِ وَعَنِ الشِّمَالِ قَعِيدٌ
مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ
وَجَاءَتْ سَكْرَةُ الْمَوْتِ بِالْحَقِّ ذَلِكَ مَا كُنتَ مِنْهُ تَحِيدُ