2
from جريدة الرأي المغربية - Alraiy.com - Wallflux Atom Feed http://ift.tt/2rMTuCC
via IFTTT
اين حق التظاهر بشكل سلمي الذي يكفله الدستور ؟ هل تريد الدولة العودة إلى الوراء إلى سنوات الرصاص حتى الاحتجاج ممنوع ..هذا خطير عجبا عجبا الدولة فالحة في اعتقال النشطاء و غير فالحة في اعتقال المفسدين و ناهبي المال
مرتزقة الزفزافي ليمتلون الشعب المغربي بل يردون خراب المغرب سوف تندمون عندما يضهر الشعب الحقيقي الله الوطن الملك2
اوقفوا نباح الكلاب قبل فوات الاوان
لا اعتقد ان هناك مسيرة بالرباط . المرجو التحري قبل نشر الاخبار
تسعون لي تخريب الوطن الحبيب يا كلاب
Khashom l2i3dam zefzafi lkelb o kol mn taydafe3 3lih
Fink a hassan2 ou lbesri
Alaasa liman aasa
Hadi smitha desara ou chebaa
عاشة شعب
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire
وَلَقَدْ خَلَقْنَا الإِنسَانَ وَنَعْلَمُ مَا تُوَسْوِسُ بِهِ نَفْسُهُ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ
إِذْ يَتَلَقَّى الْمُتَلَقِّيَانِ عَنِ الْيَمِينِ وَعَنِ الشِّمَالِ قَعِيدٌ
مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ
وَجَاءَتْ سَكْرَةُ الْمَوْتِ بِالْحَقِّ ذَلِكَ مَا كُنتَ مِنْهُ تَحِيدُ