1
1
1
1
1
2
1
2
1
from HESPRESS - Wallflux Atom Feed http://ift.tt/2foJZ6X
via IFTTT
ما حدث في الحسيمة لم يكن عملية إنتحار بل عملية قتل بشعة أمر بها رجل شرطة لسائق حافلة لنقل الأزبال عندما دخل الضحية في الحافلة لجمع سلعته التي تم رميها مع النفايات وهو يقول له " طحن مو".1
ما حدث في الحسيمة لم يكن عملية إنتحار بل عملية قتل بشعة أمر بها رجل شرطة لسائق حافلة لنقل الأزبال عندما دخل الضحية في الحافلة لجمع سلعته التي تم رميها مع النفايات وهو يقول له " طحن مو".1
ما حدث في الحسيمة لم يكن عملية إنتحار بل عملية قتل بشعة أمر بها رجل شرطة لسائق حافلة لنقل الأزبال عندما دخل الضحية في الحافلة لجمع سلعته التي تم رميها مع النفايات وهو يقول له " طحن مو".1
ما حدث في الحسيمة لم يكن عملية إنتحار بل عملية قتل بشعة أمر بها رجل شرطة لسائق حافلة لنقل الأزبال عندما دخل الضحية في الحافلة لجمع سلعته التي تم رميها مع النفايات وهو يقول له " طحن مو".1
سبحان الله تفخرون بتاريخكم مع اليهود و تهيجون اخوتنا المغاربة ضدنا نحن الجزائريين مع العلم ان تاريخنا وااااحد وكذا مستقبلنا
اعلام العار
الصهاينة أعداء العرب والمسلمين...
الهضره مشي من عندي رآه مذكورة في القرآن الكريم
كلام الله تعالى وهو أصدق الصادقين1
و أخيرا تحركت مؤسسات الدولة لإنصاف روح محسن ، فأنباء عن تحرك جحافل قوى القمع على ضواحي مدينة الحسيمة لمحاصرتها تحسبا لتزايد شرارة الغضب ، عسكرة المدينة ابتدأت و السيمي و المخازنية بدأوا في الاصطفاف في الصطافيطات منتظرين الضوء الاخضر لرفس من يقول لا للحكرة ، و دائما المقاربة الامنية و منهجية الزرواطة هي الخيار الاول و الاخير للمخزن بالريف ، مرت ساعة على استشهاد محسن الذي سارع لاخراج صناديق اسماكه من ناقلة النفايات قبل ان يشغل سائقها طاحونتها اللولبية التي طحنته فاردته قتيلا ، لا أحد تحرك ، و لا أثر لوهم اسمه الدولة هنا ، فقط الجواسيس و المخبرين من يقتنصون أركان الازقة لتدوين اسماء الساخطين لرفعها في محضر الى الحاكم النائم و المسؤول النائم و المنتخب النائم ، فقط اصوات الشعب تدوي وسط المدينة تنعي الفقيد ساخطة ، أما الدولة و مسؤوليها فلهم ما هو أهم ، و لا تهمهم مرارة الفاجعة فالشعب في نظرهم خُلق لتمثيل دور البؤس في دولة البؤساء و المواطن في نظرهم رقم مالي و فقط .. تبا لنا جميعا فقد شربنا من كأس الذل حتى ثملنا2
ولن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم .1
في مغرب كله
كلنا محسين
هل كان اليهود يدفعون الجزية وهم صاغرون ؟2
انداك لم تكن هناك دولة الكيان الصٌهيوني .. لا داعي لمحاولة استحمار النُاس ... اليوم اليهود أعداء للمسلمين لأنٌهم يغتصبون المسجد الأقصى و فلسطين ..1
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire
وَلَقَدْ خَلَقْنَا الإِنسَانَ وَنَعْلَمُ مَا تُوَسْوِسُ بِهِ نَفْسُهُ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ
إِذْ يَتَلَقَّى الْمُتَلَقِّيَانِ عَنِ الْيَمِينِ وَعَنِ الشِّمَالِ قَعِيدٌ
مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ
وَجَاءَتْ سَكْرَةُ الْمَوْتِ بِالْحَقِّ ذَلِكَ مَا كُنتَ مِنْهُ تَحِيدُ