بالصوت والصورة.. سعد المجرد خلف القضبان
l "محسن فكري" شاب ثلاثيني اقترض مبلغا من المال لاستثماره في بيع السمك، ليحارب البطالة والتهميش الذان يعاني منهما أبناء منطقته..فاقتنى كمية من السمك من ميناء الحسيمة بشكل قانوني وشحن بضاعته وغادر الميناء أمام مرأى الأمن والمسؤولين بها.. ليفاجأ بتوقيفه من طرف الأمن وسط المدينة بحجة عدم قانونية شحنته.. فقرر المسؤول الأمني استدعاء شاحنة الأزبال وأمر برمي الحمولة داخلها أمام مرأى محسن الذي شعر "بالحكرة" وهو يرى بضاعته تضيع أمام أعينه.. فقرر القفز للشاحنة لانقاذها ليتم قتله عبر تشغيل آلة الطحن.. محسن ذاك الشاب المرح والمحب للحياة يستشهد في سبيل الدفاع عن رزقه وحقه في العيش.. رحم الله محسن ورزق أهله الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون #شهيد_الحكرة #كلنا_محسن51
نطالب الدولة المغربية بتخصيص طائرات التضامن
للمتضامنين و المتضامنات و السفر مباشرة الى قلب الحدث باريس لنقف هناك و نحتج و نتضامن مع سعد
المرجو اخذ الأمر بعين الاعتبار و شكرا
الى رجعت ليكم لهاد البلاد عكرو ليا18
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم يا معشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج ومن لم يستطع فعليه بالصوم فإنه له وجار أى أحصن للفرج -- ربنا يعافى جميع شباب المسلمين ويبعدهم عن طرق الوقوع ف الرذيله ويهدى كل من ضل طريقه باللجوء إليها9
يقول المثل ( اذا درتها فرجال ترجاها و الا درتيها فنساء تسناها ) أنها كيد النساء و لكن سعد المجرد هو الذي يغني ( في الحب قلبي قبيح منجيشي و نطيح انا ماشي ساهل ) لتنتقم منه المرأة الفرنسية و ما على سعد المجرد إلا أن يخرج بالبوم جديد يقول فيه ( في الحب قلبي حنين كنجي و انطيح انا ساهل ) و سؤال هنا ماذا سوف تقول لك الوليدة الآن ههههههههه ههههههه هههههه6
l "محسن فكري" شاب ثلاثيني اقترض مبلغا من المال لاستثماره في بيع السمك، ليحارب البطالة والتهميش الذان يعاني منهما أبناء منطقته..فاقتنى كمية من السمك من ميناء الحسيمة بشكل قانوني وشحن بضاعته وغادر الميناء أمام مرأى الأمن والمسؤولين بها.. ليفاجأ بتوقيفه من طرف الأمن وسط المدينة بحجة عدم قانونية شحنته.. فقرر المسؤول الأمني استدعاء شاحنة الأزبال وأمر برمي الحمولة داخلها أمام مرأى محسن الذي شعر "بالحكرة" وهو يرى بضاعته تضيع أمام أعينه.. فقرر القفز للشاحنة لانقاذها ليتم قتله عبر تشغيل آلة الطحن.. محسن ذاك الشاب المرح والمحب للحياة يستشهد في سبيل الدفاع عن رزقه وحقه في العيش.. رحم الله محسن ورزق أهله الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون #شهيد_الحكرة #كلنا_محسن3
ههههه قال بانها مؤامرة ضده ....ياسيدي انا معك واعتبرها مؤامرة من الجزائر كما تقول انت ...ولكن الم تكن امت على وعي بما اقترفته ...صحيح ان الفتاة كانت اداة لايقاع بك في الفخ لكن السؤال هو لمادا تنازلت على مبادئك وادخلت تلك الفتات الى غرفتك مع العلم انكما كنتما في جو مليييئ بالسعادة وغلبت عليك نزوتك وقضيتما معا لحظات حميمية في الغرفة وبعدها خرجت الفتاة وهي تحمل اليقين انك مارست معها الفاحشة ودهبت فقط لتقدمها للعدل..حينها كل شيء تابت ضدك حسب القانون.... ورفعت الجلسة1
باقي مثمن مسكين، تهتر بسباب الكوكايين لشام ، و غير غضب الله نزل عليك!!!كفرتي بالنعمة لعطاك!عوض متخسرها في الحلال و دير بها الخير ضيعتيها في الفسق و الفجورً!المغاربة الحرار المتشبتين بالدين متسوقوش ليك حقاش انت بالنسبة لينا غير شوهة وحشومة نجبدو موضوعك في الدار قدام واليدينا و وليداتنا!!سير يا المريض يا المكبوت بغيت ليك واحد 20عام ديال الحبس،حقاش گرانك ليخرجو على هاد الجيل لطالع1
"محسن فكري" شاب ثلاثيني اقترض مبلغا من المال لاستثماره في بيع السمك، ليحارب البطالة والتهميش الذان يعاني منهما أبناء منطقته..فاقتنى كمية من السمك من ميناء الحسيمة بشكل قانوني وشحن بضاعته وغادر الميناء أمام مرأى الأمن والمسؤولين بها.. ليفاجأ بتوقيفه من طرف الأمن وسط المدينة بحجة عدم قانونية شحنته.. فقرر المسؤول الأمني استدعاء شاحنة الأزبال وأمر برمي الحمولة داخلها أمام مرأى محسن الذي شعر "بالحكرة" وهو يرى بضاعته تضيع أمام أعينه.. فقرر القفز للشاحنة لانقاذها ليتم قتله عبر تشغيل آلة الطحن..
محسن ذاك الشاب المرح والمحب للحياة يستشهد في سبيل الدفاع عن رزقه وحقه في العيش..
رحم الله محسن ورزق أهله الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون4
Allah idir lih tawil tlkhir o Safi Rah la france Hadik makaynch l3b ila kan madlom maskin mcha fiha o ila kan le juje rasiste rah 3ndo 9adiya ma39da Mohem Allah isem3 walidih khbar el khir ghir weld wa7d Li 3ndhom ! O kantlb mn mgharba mayzidoch fih o id3iw m3ah insan mam3som mn ghalat Wa law fa momkin Min hadi itob o maba9ich idor b Chi gawria ( hada howa far9 bin maslma o ila mamslmach ) Nsara may39loch 3lik
لقد تم إلقاء القبض على الداعية المغربي سعد بعد ما كان يلقي درسا لي الجالية المغربية المقيمة بفرنسا عن الإسلام وتم اتهامه بالاغتصاب والعنف تناول الكوكايين لأنهم أعداء الإسلام وهي موأمرة إسرائيلية فغضب الشعب المغربي قاطبة من طنجة إلى الكويرة على ماقامت به فرنسا الظالمة وتم قطع جميع المنتوجات الفرنسية والإسرائلية وتم طرد السفير الفرنسي لي الضغط على فرنسا الظالمة من أجل إطلاق صراح الداعية المغربي لأننا في أمس الحاجة إليه
iwa ax hd xi wfin ana mashlx iwa db sahl saraha hdk bnt obima3na kalima ht tay3rfo 9imtohom maxi fahlna kynin xi 3nasir dyl bnt mli taysm3o xi whd mn l5arij otytyho b9imthom !mhm lh itl9 sraho olidar 3lx ysthl 3o9oba4
وعلى السيد الحموشي ايضا ان يفتح تحقيق حول صلاحية رجاله لاحتجاز البضاعة والامر بايداعها في شاحنة الزبالة بدون محضر المعاينة وإجراءات قانونية ... لان السمك ليس كالمخدرات ..
انا كسبت ايفون من موقع rb7na 💚 انا ربحت هاتف ايفون7 الجديد و2 من اصدقائي ربحو لتربح هاتف انت ايضا اكتب في جوجل rb7na وادخل للموقع الاول الموقع له مصدقية من جوجل ونسبة الربح كبيرة أانا حبيت افيدكم اكتبو في جوجل rb7na وادخلو اول موقع ;)
الهاتف يصلك مجانا حتى المنزل
100 سنة إن شاء الله شحال ما نقص الزبل الرقص والعري والغناء الفاحش في مصلحة شبابنا . وعندما تنظم مهرجانات الغناء تسرف عليها الأموال بالملايير. .أما أصحاب العلم والدعاة فهم يسعون كي يكملوا تعليمهم. .أما أصحاب الطبل والزمار والنهق كالحمير فهم يعيشون مثل البرلمانيين والوزراء يكرمون ويوسمون ويمهدون ويخنثون حتى أصبحوا مثليين.
نطالب الدولة المغربية بتخصيص طائرات التضامن
للمتضامنين و المتضامنات و السفر مباشرة الى قلب الحدث باريس لنقف هناك و نحتج و نتضامن مع سعد
المرجو اخذ الأمر بعين الاعتبار و شكرا
الى رجعت ليكم لهاد البلاد عكرو ليا
واحد غتصب وحدة ففرنسا خرج المغرب كامل تضامن معاه وحنا كل يوم كيموت واحد ولا حياة لمن تنادي كفى. el hoceima8
والله حتى يستاهل اللهم ضاعف له العقوبة10
والله اني اكره امه نزهة الركراكي.اصلا انا لا اتابع التلفزة المغربية ولا اثق فيها وهي تقول العكس تماما حتى الاذان هو مسجل واتحدى ان تحدثت التلفزة عن مول الحوت اللي قتلوه في الحسيمة المهم سمعت بالصدفة واحد النهار في التلفزة مسرحية شفت فيها لقطة واحدة سمعت نزهة تقول الله يعطيك السترتر في اشارة الى الستر تريد ابداعا فكاهيا مسرحيا سيدتي كرهتك2
هههههه وفاقو معا يماكوم ياهيسبريس كل خمس دقايق موضوع جيد على لمقرد بزنيزمان1
الصراحة ماعنديش معاه ولاكن تالحبس منبغيهش ليه الله يطلق سراحو وصافي على وجه ميمتو ربي لي عالم بيها
اللهم اني اعوذ بك من زوال نعمتك ومن تحول عافيتك و فجاءة نقمتك ... الله يسترنا ويستر جميع المسلمين.
لقد تم اغتصابه هو وذلك بوضع مؤامرة ضده حبكت بطريقة محكمة
الفتاة لماذا ذهبت معه إلى الفندق؟ بكل بساطة لتطبيق الخطة
وهذه الأمور معروفة عند الوسط المخابراتي
لذلك أتمنى من مخابراتنا أن تبحث عن تلك الفتاة و ترى هل هنالك علاقة بينها و بين منظمة إجرامية ما
بعض تعليقات المغاربة السلبية هي نتيجة لأمراضهم الداخلية كالحسد و الحقد و الكراهية و هذا راجع بالأساس إلى ما تعلموه من آبائهم في الصغر
ليس هذا فحسب بل منذ بدأ الغناء و أناس عديدون يكرهونه و ينتقدونه سوى أنه توفق و نجح5
وحشومة شوه المغرب بالتصريحات ديالوا، حيت قاضي التحقيق الفرنسي إستغرب و قال أن أول مرة في حياته يرى مشتبها أُعْتُقِلَ مخمورا و مخذرا بالكوكاين و لما سألوه عن حادثة العنف و الإغتصاب لم يجد أي حجة سوى أن الجزاءر هي من تريد إدخاله السجن !!! بالرغم من أن البنت يعرفها و أقام معها منذ أكثر من أسبوع في فرنسا و خارج فرنسا و آثار الضرب موجودة على جسدها ... هاد الشوهة الي عندنا من مسؤولين و فنانين كلشي لصقوه للجزاءر من أجل تحريك مشاعر الشعب و تجنيدهم ..... الله يغفر لينا
ما يتحبس ولا حتى يعدموه لو هو ارتكب الجريمه فعلا لازم يتحاسب وعموما وسط الفنانين ده كله اخطاء ولو برئ ربنا قادر ينقذة مما هو فيه
الله ينتقم منك اللي ماشي ساهل والمعلم شوهتي المغرب والمغاربة خص سيدناةيصدر ضهير بسحب الوسام الملكي منك لانك لست اهل له
from HESPRESS - Wallflux Atom Feed http://ift.tt/2fpITaZ
via IFTTT
893
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire
وَلَقَدْ خَلَقْنَا الإِنسَانَ وَنَعْلَمُ مَا تُوَسْوِسُ بِهِ نَفْسُهُ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ
إِذْ يَتَلَقَّى الْمُتَلَقِّيَانِ عَنِ الْيَمِينِ وَعَنِ الشِّمَالِ قَعِيدٌ
مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ
وَجَاءَتْ سَكْرَةُ الْمَوْتِ بِالْحَقِّ ذَلِكَ مَا كُنتَ مِنْهُ تَحِيدُ