3
6
4
3
2
1
1
1
1
from febrayer.com - Wallflux Atom Feed http://ift.tt/2eS3oMK
via IFTTT
.......بعد انتحار بائع السمك برمي نفسه داخل حاوية شاحنة اﻷزبال التي تعمل أوتوماتيكيا بمجرد إلقاء شيء بداخلها وليس طحن .....!!!!.....الهالك لم يحسب تصرفه جيدا وقام بتهور لو أعيد شريط اﻷحداث لن يجرء على هذا التصرف ....! المغرب دولة المؤسسات ولو تعرض لضلم أو حيف عليه مراجعة الجهات المختصة ، أما أن يضيع نفسه ويترك عائلته للمجهول ، فهذا تصرف يحسب عليه لا له ....!!!3
Tetouan ....rif... wlad klab dawla dakhelia jaw homa danoutein khaligein bi al 9am3 hogra la ma3amel la charikat hatta bab ceuta bni nsar bach idekhlo nas trezza9 chadouha iwa Chenno ma3moul t9oulunna daech fahech banat kolchi tefsid ta9riban ...9alek dawla amir mominin????¡¡¡¿¿¿!!!🙈🙉🙊👎
#نداء_إنساني
السلام عليكم ، هاد البنت مصاب بالسرطان الدم خرجو ليها هاد الدوا ما عندهومش باش إشريو الدوا ، أ كترجاكم تساعدوها تشري الدوا ، راهم محتاجين بزاف للمساعدة ، لبغا إتأكد إمشي إشوف بعينو ، هاتف الام لبغا إساعدها : 0691-092724
لمقدرش إساعد إعمل غير بارطاجي ، الدال على الخير كفاعله ، شكرا
أوطان ترعى شبابها و صبيانها ، و وطننا تاكل أبناءها وتتلون بدماءها...حسبنا الله في كل مخزن فاسد و في كل ظالم وطاغي...
رحمك الله يا شهيد الريف ربما سيكون قبر اخرتك ارحم من قبر دنياك -المغرب -فأنت شهيد بكل ما تحمل الكلمة من معنى لأنك لم تقف منتظرا عطف المرتزقة أو التوسل لهم من اجل استرجاع حقك المسلوب بل ارتميت سريعا لإخراجها بنفسك و إنقاذ ما يمكن انقاذه.فقاموا بقتلك الخونة
فهذا هو حال كل من أراد أو حتى فكر فقط بستراد حقه الذي ليس من حقه في بلد لاحق فيه سوى الغناء والرقص و التخنث...
اااه يا شهيدي لو كنت راقصا او مغنيا لرحمك وطنك كثيرا...لكنك انت خلقت ريفيا عن أب وجد...
دعواتنا لك بالرحمة يا اخي
#كلنا_محسن_فكري
وفينكم ياصحاب سعد ولا هدا مسكين فقير معندو حد متنساوش عندو الله سبحانه هو اللي ياخد حقو6
هدا لخصو يوقف المغرب كل بش يتعاقب لي لح رزق و خله يسخى بعمر وهو شاب فقير لاحولة لاقوة الا بالله مخلين هد وتابعين سعد4
سلطات في بعد الدول كينقد الناس من الانتحار او فيهاد البلاد هوما ليكيدفعوهم لانتحار!!!!؟3
يجب معاقبة المجرمين
السلطة المحلية التي كانت بمكان الجريمةوالسائق
هذه جريمة قتل مع سبق الإصرار
عقوبتها الإعدام او المؤبد2
سلطات في بعد الدول كينقد الناس من الانتحار او فيهاد البلاد هوما ليكيدفعوهم لانتحار!!!!؟
المغرب في طريقه الى الدمار ...القوي يطحن الضعيف...لا حول ولا قوة الا بالله1
حسبي الله ونعم الوكيل أين تضامن الشعب المغربي الحر مع هذا المضلوم1
Chi wahd mn lwzara likhaso haka1
هذي هيابلاد الحق والقانون مشفنا والو من هدشي مكاين لاحق ولا قانون كاين لحكرة مسكين الله ارحمو بغا غير اعيش وعيش ولادو فين غيمشي درويش حل وحيد ينطاحر الله يخد فيكم الحق شوفو معاربة قل من 24 ساعة تظامنو مع ديك كلب فاسد لي فسد بنت ناس حرام عليكم بحال هدو ليخصكم تضامنو معاهم فقراء معندم غير الله سبحانه وتاعلة1
أين المتضامنون مع الشاب المشهور.
أين( الفنانون و الفنانات )
أليس هذا أولى بالتضامن معه.
انها الحرب على المواطن اينك يا بنكيران المنافق
لاحول ولاقوة الا بالله
مؤسف حقا الله اامسنعان
الانتحار حرام
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
الله ياخد الحق
حسبي الله ونعم الوكيل
C'est triste !
لا حول ولا قوة الا بالله
كلنا سعد الله يطلق سراحك
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire
وَلَقَدْ خَلَقْنَا الإِنسَانَ وَنَعْلَمُ مَا تُوَسْوِسُ بِهِ نَفْسُهُ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ
إِذْ يَتَلَقَّى الْمُتَلَقِّيَانِ عَنِ الْيَمِينِ وَعَنِ الشِّمَالِ قَعِيدٌ
مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ
وَجَاءَتْ سَكْرَةُ الْمَوْتِ بِالْحَقِّ ذَلِكَ مَا كُنتَ مِنْهُ تَحِيدُ