samedi 29 octobre 2016

بالصور..الحسيمة تغلي بعد طحن بائع سمك وسط شاحنة للأزبال احتج على مصادرة سلعته

febrayer.com:
😭بالصور..الحسيمة تغلي بعد طحن بائع سمك وسط شاحنة للأزبال احتج على مصادرة سلعته
Hamza Ben:
.......بعد انتحار بائع السمك برمي نفسه داخل حاوية شاحنة اﻷزبال التي تعمل أوتوماتيكيا بمجرد إلقاء شيء بداخلها وليس طحن .....!!!!.....الهالك لم يحسب تصرفه جيدا وقام بتهور لو أعيد شريط اﻷحداث لن يجرء على هذا التصرف ....! المغرب دولة المؤسسات ولو تعرض لضلم أو حيف عليه مراجعة الجهات المختصة ، أما أن يضيع نفسه ويترك عائلته للمجهول ، فهذا تصرف يحسب عليه لا له ....!!!
 3
Youssef Elhassouni:
Tetouan ....rif... wlad klab dawla dakhelia jaw homa danoutein khaligein bi al 9am3 hogra la ma3amel la charikat hatta bab ceuta bni nsar bach idekhlo nas trezza9 chadouha iwa Chenno ma3moul t9oulunna daech fahech banat kolchi tefsid ta9riban ...9alek dawla amir mominin????¡¡¡¿¿¿!!!🙈🙉🙊👎
Mc Yôùsséf Öümälïk:
#نداء_إنساني
السلام عليكم ، هاد البنت مصاب بالسرطان الدم خرجو ليها هاد الدوا ما عندهومش باش إشريو الدوا ، أ كترجاكم تساعدوها تشري الدوا ، راهم محتاجين بزاف للمساعدة ، لبغا إتأكد إمشي إشوف بعينو ، هاتف الام لبغا إساعدها : 0691-092724
لمقدرش إساعد إعمل غير بارطاجي ، الدال على الخير كفاعله ، شكرا
Rami Rami:
أوطان ترعى شبابها و صبيانها ، و وطننا تاكل أبناءها وتتلون بدماءها...حسبنا الله في كل مخزن فاسد و في كل ظالم وطاغي...
رحمك الله يا شهيد الريف ربما سيكون قبر اخرتك ارحم من قبر دنياك -المغرب -فأنت شهيد بكل ما تحمل الكلمة من معنى لأنك لم تقف منتظرا عطف المرتزقة أو التوسل لهم من اجل استرجاع حقك المسلوب بل ارتميت سريعا لإخراجها بنفسك و إنقاذ ما يمكن انقاذه.فقاموا بقتلك الخونة
فهذا هو حال كل من أراد أو حتى فكر فقط بستراد حقه الذي ليس من حقه في بلد لاحق فيه سوى الغناء والرقص و التخنث...
اااه يا شهيدي لو كنت راقصا او مغنيا لرحمك وطنك كثيرا...لكنك انت خلقت ريفيا عن أب وجد...
دعواتنا لك بالرحمة يا اخي
#كلنا_محسن_فكري
Naima Hajeui:
وفينكم ياصحاب سعد ولا هدا مسكين فقير معندو حد متنساوش عندو الله سبحانه هو اللي ياخد حقو
 6
Kasmi Khadija:
هدا لخصو يوقف المغرب كل بش يتعاقب لي لح رزق و خله يسخى بعمر وهو شاب فقير لاحولة لاقوة الا بالله مخلين هد وتابعين سعد
 4
Zïtőūnì Cāśàwe:
سلطات في بعد الدول كينقد الناس من الانتحار او فيهاد البلاد هوما ليكيدفعوهم لانتحار!!!!؟
 3
Samir Azmir:
يجب معاقبة المجرمين
السلطة المحلية التي كانت بمكان الجريمةوالسائق
هذه جريمة قتل مع سبق الإصرار
عقوبتها الإعدام او المؤبد
 2
Hafid Messaoudi:
سلطات في بعد الدول كينقد الناس من الانتحار او فيهاد البلاد هوما ليكيدفعوهم لانتحار!!!!؟
Hafid Mezgot:
المغرب في طريقه الى الدمار ...القوي يطحن الضعيف...لا حول ولا قوة الا بالله
 1
Jawad Baqichane:
حسبي الله ونعم الوكيل أين تضامن الشعب المغربي الحر مع هذا المضلوم
 1
Boumdiane Boumdiane:
Chi wahd mn lwzara likhaso haka
 1
Mohamed Rif:
هذي هيابلاد الحق والقانون مشفنا والو من هدشي مكاين لاحق ولا قانون كاين لحكرة مسكين الله ارحمو بغا غير اعيش وعيش ولادو فين غيمشي درويش حل وحيد ينطاحر الله يخد فيكم الحق شوفو معاربة قل من 24 ساعة تظامنو مع ديك كلب فاسد لي فسد بنت ناس حرام عليكم بحال هدو ليخصكم تضامنو معاهم فقراء معندم غير الله سبحانه وتاعلة
 1
Malak Hayat:
أين المتضامنون مع الشاب المشهور.
أين( الفنانون و الفنانات )
أليس هذا أولى بالتضامن معه.
Abou Soufian Belkadi:
انها الحرب على المواطن اينك يا بنكيران المنافق
Fatima Monir:
لاحول ولاقوة الا بالله
Zou Amouti:
مؤسف حقا الله اامسنعان
خليل قنديل:
الانتحار حرام
Halima Fertoute:
حسبي الله ونعم الوكيل
Hakima Haifaa:
حسبي الله ونعم الوكيل
Amiral Ussef:
الله ياخد الحق
Hoummani Brahim:
حسبي الله ونعم الوكيل
Sup Mustafa:
C'est triste !
Kacem Graini:
لا حول ولا قوة الا بالله
Asmaa Jamal:
كلنا سعد الله يطلق سراحك


from febrayer.com - Wallflux Atom Feed http://ift.tt/2eS3oMK
via IFTTT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

وَلَقَدْ خَلَقْنَا الإِنسَانَ وَنَعْلَمُ مَا تُوَسْوِسُ بِهِ نَفْسُهُ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ

إِذْ يَتَلَقَّى الْمُتَلَقِّيَانِ عَنِ الْيَمِينِ وَعَنِ الشِّمَالِ قَعِيدٌ

مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

وَجَاءَتْ سَكْرَةُ الْمَوْتِ بِالْحَقِّ ذَلِكَ مَا كُنتَ مِنْهُ تَحِيدُ