2
1
from HESPRESS - Wallflux Atom Feed http://ift.tt/2f1VL2G
via IFTTT
محسن فكري" شاب ثلاثيني اقترض مبلغا من المال لاستثماره في بيع السمك، ليحارب البطالة والتهميش الذان يعاني منهما أبناء منطقته..فاقتنى كمية من السمك من ميناء الحسيمة بشكل قانوني وشحن بضاعته وغادر الميناء أمام مرأى الأمن والمسؤولين بها.. ليفاجأ بتوقيفه من طرف الأمن وسط المدينة بحجة عدم قانونية شحنته.. فقرر المسؤول الأمني استدعاء شاحنة الأزبال وأمر برمي الحمولة داخلها أمام مرأى محسن الذي شعر "بالحكرة" وهو يرى بضاعته تضيع أمام أعينه.. فقرر القفز للشاحنة لانقاذها ليتم قتله عبر تشغيل آلة الطحن.. محسن ذاك الشاب المرح والمحب للحياة يستشهد في سبيل الدفاع عن رزقه وحقه في العيش.. رحم الله محسن ورزق أهله الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون2
مهما يكن .......فيجب اعتباره انسان اوﻻ فﻻ يجب قتله بتلك الطريقة البشعة
الكوب 22 من اجل البيئة اما البشر عندنا فلا يساوي شيء السيد كيبيع الحوت صادروا بضاعته في شاحنة الزبل ولما ارتمى من اجل ارجاع بضاعته ورزقه شغلوا الطاحونة فطحنوه .المهم لاننا عقنا بكم غصرنا نعرف رد فعلكم حتى قبل ان تتكلموا اولا سيقول خطباء الجمعة لا ترموا بانفسكم الى التهلكة وانه انتحر والمخزن بريء.وسيقول المخراوي والسلف الصالح ان باءع السمك مجرم عليه ان يبيع خوذنجال احسن فالسلطات لا تصادر عربات من صوت على التراكتور .اما الداخلية فتلفق له تهما ولو هو في قبره وانه له سوابق
#كلنا_محسن1
علاش تاجر يقتل .والمتجول لا
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire
وَلَقَدْ خَلَقْنَا الإِنسَانَ وَنَعْلَمُ مَا تُوَسْوِسُ بِهِ نَفْسُهُ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ
إِذْ يَتَلَقَّى الْمُتَلَقِّيَانِ عَنِ الْيَمِينِ وَعَنِ الشِّمَالِ قَعِيدٌ
مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ
وَجَاءَتْ سَكْرَةُ الْمَوْتِ بِالْحَقِّ ذَلِكَ مَا كُنتَ مِنْهُ تَحِيدُ