samedi 29 octobre 2016

هذا ما وعد به عامل اقليم الحسيمة المعتصمين بعد "طحن" تاجر سمك في حاوية للأزبال 😱😱

febrayer.com:
هذا ما وعد به عامل اقليم الحسيمة المعتصمين بعد "طحن" تاجر سمك في حاوية للأزبال 😱😱
El Hassani El Hassani:
حذاري ثم حذاري من تلاعب في قضية تثبت مذا التصلط الذ نعيشه في المغرب وغلبة عقلية القوة من طرف خدام وزارة الداخلية اقول وعود السيد العامل ووكيل الملك تحترم لاكن لن تعرف النور فقط تماطل وتلاعب بالوقت وهذا مالايبشر بالخير فالمغرب !!!!!!
 1
Aziz Bou:
و أخيرا تحركت مؤسسات الدولة لإنصاف روح محسن ، فأنباء عن تحرك جحافل قوى القمع على ضواحي مدينة الحسيمة لمحاصرتها تحسبا لتزايد شرارة الغضب ، عسكرة المدينة ابتدأت و السيمي و المخازنية بدأوا في الاصطفاف في الصطافيطات منتظرين الضوء الاخضر لرفس من يقول لا للحكرة ، و دائما المقاربة الامنية و منهجية الزرواطة هي الخيار الاول و الاخير للمخزن بالريف ، مرت ساعة على استشهاد محسن الذي سارع لاخراج صناديق اسماكه من ناقلة النفايات قبل ان يشغل سائقها طاحونتها اللولبية التي طحنته فاردته قتيلا ، لا أحد تحرك ، و لا أثر لوهم اسمه الدولة هنا ، فقط الجواسيس و المخبرين من يقتنصون أركان الازقة لتدوين اسماء الساخطين لرفعها في محضر الى الحاكم النائم و المسؤول النائم و المنتخب النائم ، فقط اصوات الشعب تدوي وسط المدينة تنعي الفقيد ساخطة ، أما الدولة و مسؤوليها فلهم ما هو أهم ، و لا تهمهم مرارة الفاجعة فالشعب في نظرهم خُلق لتمثيل دور البؤس في دولة البؤساء و المواطن في نظرهم رقم مالي و فقط .. تبا لنا جميعا فقد شربنا من كأس الذل حتى ثملنا
 4
Naima Hajeui:
كون كان كيبيع المخدرات كون خافوا منو وخلاوه ولاكن ياريت يوصل الخبر لسيدنا
 1
Naser Naser:
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللهم إن هذا منكر حسبي الله ونعمة الوكيل
Said Padovano:
#هي_جريمة_قتل_وليس_إنتحارا: #بلاد_الظلم
سأقوم بتقريبكم من حقيقة الحادث الخطير الذي اهتزت له الحسيمة قبل قليل، ما حدث هو جريمة قتل وليس إنتحارا، ارتكبتها "الشرطة" والسائق الذي تعمد تشغيل محرك الشاحنة بأوامر من رجال "الأمن"، فابتلعت الشاب محسين وقامت بالضغط عليه حد الموت، فبعد أن صادرت الشرطة 5 أطنان من الاسماك من نوع أبو سيف (spada) قامت بالتخلص منها في حاوية شاحنة للأزبال من النوع التي تعمل بخاصية الضغط، أمام هول الصدمة، خصوصا أن المبلغ الذي دفعه هذا التاجر لشراء هذا السمك هو مبلغ كبير استنزف كل رأسماله، قام هذا الشاب الذي لم يستسغ رمي رأسماله في حاوية أزبال، بالدخول للحاوية من أجل استرجاع بضاعته، وبينما يحاول الشاب إستخراج صناديق الأسماك قام سائق الشاحنة بتشغيل "طاحونة" الحاوية الخلفية ما أدى إلى ابتلاعه داخل حاوية الأزبال، ليلقي مصرعه على الفور.
 3
Kasmi Khadija:
كون كان مغني فاسد كون قال نتضامن معه هدا غير مسكين قتله محمل بالديون وحكرة
 2
Eidder Freeman:
لاحلوة ولا قلوة..... سركوم يا العبيد. بقاو راكعين.
Abou Soufian Belkadi:
اييه ولاد الحرام عايشين و حنا طحنونا نحن الشعب الحر
Anwar Elassadi:
دابا ربي يطحنو عندو كما تعدى على هاد فقير
Samira Roch:
Riha Sira:
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
Ali Hadou:
هل يتق السكان فمن اتهموه بتزوير الانتخابات؟،،،،؟؟!!!
Redouan Rihan:
تحية لناس الحسيمة
Hassan Elghaoui:
Hada li khaso tadamon machi dak lamjarrad.
Kasmi Khadija:
الحمد لله لكن لكيسمع ارجو تطبيق اقصى العقوبات عل لدر هد شي فخونا فقير وارجو ان يخلسو ديون لعليه الله يرحم ويسكنه الجنات
Sup Mustafa:
C'est une affaire de peuple ! Où sont les journalistes Marocains ?


from febrayer.com - Wallflux Atom Feed http://ift.tt/2eS5jko
via IFTTT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

وَلَقَدْ خَلَقْنَا الإِنسَانَ وَنَعْلَمُ مَا تُوَسْوِسُ بِهِ نَفْسُهُ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ

إِذْ يَتَلَقَّى الْمُتَلَقِّيَانِ عَنِ الْيَمِينِ وَعَنِ الشِّمَالِ قَعِيدٌ

مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

وَجَاءَتْ سَكْرَةُ الْمَوْتِ بِالْحَقِّ ذَلِكَ مَا كُنتَ مِنْهُ تَحِيدُ