1
4
1
3
2
from febrayer.com - Wallflux Atom Feed http://ift.tt/2eS5jko
via IFTTT
حذاري ثم حذاري من تلاعب في قضية تثبت مذا التصلط الذ نعيشه في المغرب وغلبة عقلية القوة من طرف خدام وزارة الداخلية اقول وعود السيد العامل ووكيل الملك تحترم لاكن لن تعرف النور فقط تماطل وتلاعب بالوقت وهذا مالايبشر بالخير فالمغرب !!!!!!1
و أخيرا تحركت مؤسسات الدولة لإنصاف روح محسن ، فأنباء عن تحرك جحافل قوى القمع على ضواحي مدينة الحسيمة لمحاصرتها تحسبا لتزايد شرارة الغضب ، عسكرة المدينة ابتدأت و السيمي و المخازنية بدأوا في الاصطفاف في الصطافيطات منتظرين الضوء الاخضر لرفس من يقول لا للحكرة ، و دائما المقاربة الامنية و منهجية الزرواطة هي الخيار الاول و الاخير للمخزن بالريف ، مرت ساعة على استشهاد محسن الذي سارع لاخراج صناديق اسماكه من ناقلة النفايات قبل ان يشغل سائقها طاحونتها اللولبية التي طحنته فاردته قتيلا ، لا أحد تحرك ، و لا أثر لوهم اسمه الدولة هنا ، فقط الجواسيس و المخبرين من يقتنصون أركان الازقة لتدوين اسماء الساخطين لرفعها في محضر الى الحاكم النائم و المسؤول النائم و المنتخب النائم ، فقط اصوات الشعب تدوي وسط المدينة تنعي الفقيد ساخطة ، أما الدولة و مسؤوليها فلهم ما هو أهم ، و لا تهمهم مرارة الفاجعة فالشعب في نظرهم خُلق لتمثيل دور البؤس في دولة البؤساء و المواطن في نظرهم رقم مالي و فقط .. تبا لنا جميعا فقد شربنا من كأس الذل حتى ثملنا4
كون كان كيبيع المخدرات كون خافوا منو وخلاوه ولاكن ياريت يوصل الخبر لسيدنا1
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللهم إن هذا منكر حسبي الله ونعمة الوكيل
#هي_جريمة_قتل_وليس_إنتحارا: #بلاد_الظلم
سأقوم بتقريبكم من حقيقة الحادث الخطير الذي اهتزت له الحسيمة قبل قليل، ما حدث هو جريمة قتل وليس إنتحارا، ارتكبتها "الشرطة" والسائق الذي تعمد تشغيل محرك الشاحنة بأوامر من رجال "الأمن"، فابتلعت الشاب محسين وقامت بالضغط عليه حد الموت، فبعد أن صادرت الشرطة 5 أطنان من الاسماك من نوع أبو سيف (spada) قامت بالتخلص منها في حاوية شاحنة للأزبال من النوع التي تعمل بخاصية الضغط، أمام هول الصدمة، خصوصا أن المبلغ الذي دفعه هذا التاجر لشراء هذا السمك هو مبلغ كبير استنزف كل رأسماله، قام هذا الشاب الذي لم يستسغ رمي رأسماله في حاوية أزبال، بالدخول للحاوية من أجل استرجاع بضاعته، وبينما يحاول الشاب إستخراج صناديق الأسماك قام سائق الشاحنة بتشغيل "طاحونة" الحاوية الخلفية ما أدى إلى ابتلاعه داخل حاوية الأزبال، ليلقي مصرعه على الفور.3
كون كان مغني فاسد كون قال نتضامن معه هدا غير مسكين قتله محمل بالديون وحكرة2
لاحلوة ولا قلوة..... سركوم يا العبيد. بقاو راكعين.
اييه ولاد الحرام عايشين و حنا طحنونا نحن الشعب الحر
دابا ربي يطحنو عندو كما تعدى على هاد فقير
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
هل يتق السكان فمن اتهموه بتزوير الانتخابات؟،،،،؟؟!!!
تحية لناس الحسيمة
Hada li khaso tadamon machi dak lamjarrad.
الحمد لله لكن لكيسمع ارجو تطبيق اقصى العقوبات عل لدر هد شي فخونا فقير وارجو ان يخلسو ديون لعليه الله يرحم ويسكنه الجنات
C'est une affaire de peuple ! Où sont les journalistes Marocains ?
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire
وَلَقَدْ خَلَقْنَا الإِنسَانَ وَنَعْلَمُ مَا تُوَسْوِسُ بِهِ نَفْسُهُ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ
إِذْ يَتَلَقَّى الْمُتَلَقِّيَانِ عَنِ الْيَمِينِ وَعَنِ الشِّمَالِ قَعِيدٌ
مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ
وَجَاءَتْ سَكْرَةُ الْمَوْتِ بِالْحَقِّ ذَلِكَ مَا كُنتَ مِنْهُ تَحِيدُ