نفى الفرنسي أرسين فينغر، المدير الفني لنادي أرسنال، أن تكون هناك مشكلة في إنجلترا مع الجماهير العنيفة داخل الملاعب المعروفة ب"الهوليجانز".
وقال فينغر، 67 عاما، إنه "مندهش" من أحداث الشغب التي وقعت يوم الأربعاء الماضي بين جماهير وست هام وتشيلسي خلال مباراة الفريقين على "الملعب الأوليمبي"، معقل (...)
from مغرس - Wallflux Atom Feed http://ift.tt/2f1CJd3
via
IFTTT
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire
وَلَقَدْ خَلَقْنَا الإِنسَانَ وَنَعْلَمُ مَا تُوَسْوِسُ بِهِ نَفْسُهُ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ
إِذْ يَتَلَقَّى الْمُتَلَقِّيَانِ عَنِ الْيَمِينِ وَعَنِ الشِّمَالِ قَعِيدٌ
مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ
وَجَاءَتْ سَكْرَةُ الْمَوْتِ بِالْحَقِّ ذَلِكَ مَا كُنتَ مِنْهُ تَحِيدُ